|

المؤسسة العامة للري تحتفل باليوم الوطني ال91 للمملكة

الكاتب : الحدث 2021-09-26 05:31:25

نظّمت المؤسسة العامة للري احتفالاً باليوم الوطني الـ 91 صباح اليوم الأحد الموافق 19 صفر 1443هـ، وذلك بحضور سعادة رئيس المؤسسة د. فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك ومشاركة منسوبي ومنسوبات المؤسسة ، وعبر الجميع عن محبتهم وفخرهم بهذه الذكرى السعيدة.

من جانبه بين سعادة رئيس المؤسسة  أن اليوم الوطني مناسبة مهمة نعتز ونفخر بها، وفرصة نستحضر فيها ما قام به الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله - في توحيد المملكة تحت راية التوحيد، ورفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - وإلى جميع الأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة.

وسلّط سعادة رئيس المؤسسة الضوء على الدَور الريادي الذي تقوم به المملكة في مواجهة التحديات البيئية والذي يتضح جلياً من خلال ما تقدمه منظومة البيئة والمياه والزراعة من جهود حثيثة ومستمرة في مجال التنمية المستدامة وما أعلن عنه سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان عن مبادرتي السعودية الخضراء، والشرق الأوسط الأخضر والتي ترسمان توجه المملكة في حماية الأرض واستدامة الموارد الطبيعية لتحقيق النماء والرفاهية للمملكة والمنطقة..

هذا وقد شملت الاحتفالات باليوم الوطني فروع المؤسسة في مناطق المملكة المختلفة وهي الرياض، الأحساء، المدينة المنورة، القطيف، دومة الجندل والأفلاج.