|

" الجوهر " و " رشاد " على مسرح البواردي بشقراء ضمن حفلات اليوم الوطني 94

الكاتب : الحدث 2024-09-21 10:21:04

متابعات - حاتم العطرجي

شهدت شقراء حفلاً غنائيا ضمن احتفالات اليوم الوطني 94، حيث أحياها الفنانان الدكتور عبدالله رشاد والدكتور عبادي الجوهر على مسرح المهندس محمد البواردي ، برعاية الهيئة العامة للترفية GEA و بتنظيم شركة بنش مارك . 

بدأ الحفل بأداء رائع من الفنان الدكتور عبدالله رشاد، الذي افتتحه بالنشيد الوطني، مما أضفى أجواء من الفخر والاعتزاز بين الحضور. ثم قدم رشاد مجموعة متنوعة من أعماله الغنائية التي نالت إعجاب الجمهور، بما في ذلك أغنية "أستاذ عشق" و"محلاك يا غالي".

و عبّر الفنان عبدالله رشاد "عن سعادته للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني 94 ، وأن هذه المناسبة تعني لنا الكثير كفنانين وكمواطنين، حيث نحتفي بتراثنا وهويتنا في يوم الوطني . 

بالمشاركة في الاحتفالات الوطنية، مؤكدًا أهمية الفن في تعزيز الهوية الوطنية وتعميق الروابط بين المواطنين.

ثم أطل الفنان الدكتور عبادي الجوهر على المسرح ليختتم الحفل ، حيث أمتع "الجوهر" الجمهور بمجموعة من أشهر أغانيه، أغنية " الجرح أرحم " و أغنية " قالوا ترى " التي تفاعل معها الجمهور و شاركه الغناء في الحفل . 

كما صرح الفنان الدكتور عبادي الجوهر في نهاية الحفل حيث قال " إنه لشرف كبير أن أشارك في احتفالات اليوم الوطني ، حيث يمثل هذا اليوم رمزاً للعزة و الانتماء و الفخر " . 

يذكر أن شركة بنش مارك تنظم سلسلة من الحفلات الغنائية ، حيث انطلق بالأمس ثلاث حفلات في ذات الوقت ، حفلة بمدينة جدة تجمع الفنان خالد عبدالرحمن و الفنان علي عبدالكريم ، و الفنانة آمال ماهر في محافظة الأحساء ، و حفلة الفنان الدكتور عبادي الجوهر و الفنان الدكتور عبدالله رشاد في شقراء ، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 برعاية الهيئة العامة للترفية GEA .