أدبي الطائف يتأهب لفعاليات الطائف عاصمة للشعر العربي

 الطائف - هلال اليزيدي 


عقد النادي الأدبي الثقافي بالطائف  اجتماعه التحضيري الأول استعدادا لإقامة حزمة من البرامج والفعاليات بمناسبة اختيار الطائف عاصمة للشعر العربي بعد أن تم  إعلان ذلك في حفل جائزة الأمير عبد الله الفيصل للشعر العربي لهذا العام بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس مجلس أمناء أكاديمية الشعر العربي .

وقد اجتمع رئيس النادي عطا الله بن مسفر الجعيد بالمسؤول الإداري بالنادي رئيس جماعة فرقد الإبداعية  الدكتور أحمد بن عيسى الهلالي و الأستاذ عبد العزيز عبد الغني عسيري المسؤول المالي بالنادي ومشرف ملتقى فرقد الإبداعي الأستاذ عبدالله  الأسمري ورئيس فريق إثراء الثقافي بالنادي الأستاذ أحمد الشمراني   .

وأشار الجعيد في بداية الاجتماع إلى أن النادي الأدبي الثقافي بالطائف سيطلق حزمة من الفعاليات الشعرية والأدبية احتفاء بهذه المناسبة بالتعاون مع أكاديمية الشعر العربي .

ووجه الجعيد شكره لرئيس جامعة الطائف الدكتور يوسف عسيري الأمين العام لجائزة الأمير عبد الله الفيصل للشعر العربي و مدير الأكاديمية الدكتور منصور الحارثي وكافة اللجان والعاملين في الأكاديمية على جهودهم الكبيرة لدعم الحركة الأدبية والثقافية.

فيما قدم المجتمعون رؤاهم واقتراحاتهم ومبادراتهم  وما ستقوم به كل من جماعة فرقد وفريق إثراء تحت مظلة النادي دعما لهذه المناسبة .

كما عبر الجميع عن  فخرهم  جميعا أدباء ومثقفين وتهنئتهم لأهالي الطائف لاختيار أكاديمية الشعر العربي الطائف عاصمة للشعر العربي لهذا العام والذي يدل على  أهمية الطائف أدبيا وثقافيا وامتدادا لدورها الريادي في مجال الأدب العربي والشعر على وجه الخصوص وتأكيدا على دور الطائف وريادته في هذا المجال .  

وأهاب النادي بمشاركة مثقفي ومثقفات الطائف وفتح الباب لكل من لديه مقترحات وأفكار ومبادرات  للمساهمة في هذه المناسبة .

انتقل إلى أعلى