|

"نبض الحياة من قطرات العطاء2" في تنمية العمران

الكاتب : الحدث 2021-07-09 09:53:59

الأحساء - جاسم العبود

انطلقت مساء أمس الخميس حملة التبرع بالدم تحت شعار "نبض الحياة من قطرات العطاء2" بنسختها الثانية، بتنظيم من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة العمران، بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي، وإشراف الأستاذ علي عبدالله الكويتي.

وصرح عضو اللجنة الإعلامية الأستاذ "عبدالمنعم النجيدي" لصحيفة " الحدث " أن عدد أكياس الدم التي تم سحبها في اليوم الأول للحملة 34 كيساً، وتم استبعاد 10 أشخاص بسبب ظروفهم الصحية.

وشارك في الحملة 16 كادر طبياً من التجمع الصحي، 10 متطوعين من فريق العمران التطوعي، 8 كوادر من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالعمران.

وفي كلمة لمشرف بنوك الدم في التجمع الصحي الدكتور "حسين المريحل" شكر من خلالها قيادة التجمع الصحي بالأحساء ومركز النشاط الاجتماعي بمدينة العمران لطرح مثل هذه المبادرات والمشاركات المجتمعية وتسهيل أمرها.

وأضاف "المريحل" أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة العمران تقوم بتنفيذ حملة التبرع بالدم حسب الجدول الزمني للعام الحالي 2021، وتهدف إلى استقطاب عدد ما بين 180 إلى 200 متبرع، من شأنها أن ترفد المخزون الاستراتيجي لبنوك الدم في المحافظة.

وأفاد "المريحل" بأن الحملة مستمرة إلى اليوم الجمعة، ودعا الجميع إلى التبرع بالدم في مقر الحملة، من الساعة 4:30 حتى الساعة 9 مساء.