|

ولادة مكة تحصل التميز على مستوى المملكة في حملة تشجيع الرضاعة الطبيعية

الكاتب : الحدث 2021-04-08 09:11:05

  مكة المكرمة ـ إبراهيم البلوشي


نظمت مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة ممثلة بقسم النساء والتوليد وبالتعاون مع مركز التثقيف الصحي الحفل الختامي لبرنامج دعم التوعية بالرضاعة الطبيعية والتي جاءت ضمن فعاليات  الحملة الوطنية للتوعية بالرضاعة الطبيعية تحت شعار" الرضاعة الطبيعية مسؤولية الجميع" اليوم الخميس  الموافق 1442-8-26هـ. 

كماعبرت المنسقة المحلية لبرنامج الرضاعة الطبيعية بمكة الدكتورة أسماء هوساوي عن فخرها للحصول على التميز في حملة تشجيع الرضاعة الطبيعية . مؤكدة أن ولادة مكة تسعى جاهدة للوصول إلى لقب صديق الطفل مقدمة شكرها لجميع من شارك في إنجاح هذه الحملة.

ونيابة عن المدير التنفيذي بمستشفى الولادة والأطفال الدكتور هلال المالكي أبان نائب المدير التنفيذي بمستشفى الولادة والأطفال بمكة الدكتور علي الشمراني في كلمته قائلاً" ليس غريباً على المستشفى أن يحمل بين طياته مثل هذه النماذج الرائعة ومن النشاط المتجدد سواء في قسم التثقيف الصحي أو الرضاعة الطبيعية" مقدماً عظيم إمتنانه لحصول ولادة مكة على المركز الأول والتميز في التثقيف على مستوى المملكة .

الجدير بالذكر أن مبادرة" المستشفى صديقة للطفل" تهدف  إلى تهيئة بيئة داعمة ومساندة للأمهات للبدء بالرضاعة الخالصة لمدة الستة أشهر الأولى من عمر الطفل والإستمرار في الرضاعة لمدة سنتين مع إدخال التغذية التكميلية المعدة منزليا.