|

خريجو معهد المراقبين وأساتذتهم يعقدون لقاءهم العاشر بالطائف

الكاتب : الحدث 2024-10-27 04:44:40

 

متابعات - هلال اليزيدي 

التقى خريجو المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين بالطائف سابقا أساتذتهم وزملاءهم في الدفعات الأولى قبل أكثر من ثلاثين عاما وذلك في إحدى القاعات بمحافظة الطائف .

وأوضح منسق اللقاء حمدان الزهراني أن هذا اللقاء يعد العاشر الذي يتم تنظيمه على مستوى المملكة ، ويشارك فيه الخريجون والأساتذة ، وتم عقده هذا العام لأول مرة في محافظة الطائف .

وقال الزهراني: لقد حظي لقاءنا لهذا العام بحضور مايقارب 60 مابين الأساتذة والخريجين ، ويعتبر اللقاء الأكثر حضورا منذ انطلاقته ، ونشكر الأستاذ عطاالله الجعيد مدير الاتصال المؤسسي بالكلية التقنية بالطائف على دعوته الكريمة لاستضافة اللقاء .

فيما عبر "الجعيد" عن سعادته باستضافة هذا اللقاء الذي يعد الأول الذي يقام في الطائف ، وأشار في كلمة ألقاها إلى أنه يسعد ويشرف باستضافة الاجتماع العاشر للخريجين والأساتذة حيث يعد المعهد الثانوي للمراقبين الفنيين بالطائف سابقا المكان الأول في مسيرته العملية والانطلاقة الأولى في العمل الحكومي ، مشيدا بالأخوة والمحبة والتقدير التي حظي بها طوال السنوات الطويلة الماضية ، ووجه الجعيد شكره للأستاذ بندر بن مصلح المالكي على حسن الترتيب لإنجاح عقد اللقاء وللزملاء حمدان الزهراني ومحمد عسيري وعصام المالكي للمشاركة في التنظيم والتنسيق لإنجاح هذا الاجتماع .

وألقيت خلال اللقاء عدد من الكلمات الترحيبية لعدد من الأساتذة والطلاب واستعادة الذكريات القديمة لسنوات الدراسة الأولى بالمعهد .

وقد عبر الجميع عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية وطالبوا بضرورة استمراريتها .

وشارك الجميع في الاحتفال تحت نغمات الشيلات الشعبية والأهازيج طوال الليل .