|

"القرني" يدشن فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 94 لمنشآت التدريب التقني والمهني بمكة

الكاتب : الحدث 2024-09-30 11:51:00

متابعات - رقية عبدالجبار 

دشن المدير العام لإدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ مرعي بن سعد القرني ، صباح اليوم الثلاثاء فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني السعودي الـ94 .

 يأتي هذا التدشين إعلانًا لانطلاقة الاحتفاء باليوم الوطني لكافة المنشآت التدريبية بمنطقة مكة المكرمة.

وأكد الأستاذ مرعي القرني بأن هذا الاحتفاء يهدف إلى تعزيز الانتماء ، والفخر الوطني ، والاعتزاز بتاريخ وإنجازات المملكة العربية السعودية بدءًا من توحيد البلاد على يد الملك عبدالعزيز وصولاً إلى الحاضر المجيد.

وأهاب "القرني" بالتقدم الذي حظي به التدريب التقني والمهني ، والذي ساهم في دفع عجلة التنمية بمايتماشى مع رؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر بأن الاحتفالية تضمنت عدة برامج مميزة ابتداءً بمسيرة اليوم الوطني،تحية العلم ، لقاء شعري (تقني سعودي بكل فخر) ،صاحب ذلك معرض المنتجات الوطنية بأيدي سعودية .

وأوضح "القرني"بأن هناك العديد من  المبادرات والفعاليات التدريبية المتنوعة للمنشأت التدريبية منها: دورات تدريبية وورش عمل مجانية، مبادرات للحفاظ على البيئة كزراعة الشتلات ، وتنظيف المنتزهات، مبادرات تطوعية في صيانة ودهانات المساجد ، والحدائق العامة ، وصيانة السيارات ، وأجهزة الحاسب الآلي، محاضرات وأمسيات ثقافية ، والعديد من المبادرات والفعاليات .