|

"فتاة الاحساء ".... تعقد لقاء فخر 2

الكاتب : الحدث 2024-09-13 11:34:51

 

الاحساء - جواهر محمد


تزامناً مع ⁧‫اليوم العالمي للعمل الخيري‬⁩ وبحضور أكثر من 90 عضوة، نفذت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في مقرها اليوم  لقاء (فخر2)، والذي يهدف إلى تعزيز التواصل مع العضوات وطرح وتبادل الأفكار والمبادرات التطويرية.

  بدأ اللقاء بمقدمة ترحيبة للعضوات تلا ذلك تدشين قاعة لطيفة العفالق بمبنى الجمعية نظير اسهاماتها في العمل الخيري والتي اشادت بفريق العمل بالجمعية على تنظيم هذا اللقاء وأهمية العمل الاجتماعي على الفرد والمجتمع.

ثم بعد ذلك وقفه حوارية للعضوات بعنوان (وقفه فخر2) للتواصل الهادف بين العضوات حيث شاركت العضوات بالحديث عن تجاربهن كطرح فردي عكس ذلك على العضوات الاعتزاز بانجازاتهن في حياتهن الشخصية والمهنية والمجتمعية، كما كانت لهذه الوقفه مصدر الهام وتشحيع للعضوات على تحقيق الانجازات  وخاصة في العمل الخيري.

تلا ذلك عرض مرئي لمشاريع الجمعية المستهدفة والتي تحتاج دعم ومساندة من العضوات وهما(المشروع التقني ومشروع حاضنات الجمعيات الخيرية).

ثم بعد ذلك وقفه عن أهمية التطوع وحث  العضوات على الالتحاق في الفرص التطوعية التي تطرحها الجمعية كُلاً حسب تخصصه، كما أن الجمعية تُرحب بكافة الأفكار التطويرية المقدمة من قبل العضوات واخذها  بعين الاعتبار.

‏واختتم اللقاء بــ(عقد الجمعية العمومية غير العادية ) وتصويت العضوات على القرارات.

الجدير بالذكر إن مثل هذي اللقاءات تسهم اسهاماً كبيراً في تعزيز روح العمل الخيري والمساهمة الإيجابية في المجتمع.