|

*معهد فتاتي"....يختتم مشروع الكفالة التعليمية

الكاتب : الحدث 2024-08-27 12:04:03


الحدث - جواهر محمد


اختتم معهد فتاتي للتدريب، التابع لجمعية فتاة الأحساء، يوم  الأحد الماضي تاريخ ٢٥اغسطس 2024م ، آخر دورة تدريبية اقامها والتي تعد من مشاريع المعهد  "الكفالة التعليمية" المدعوم من منصة إحسان الخيرية. 
حيث بدءاً المشروع  من شهر يونيو الماضي، وقد شارك فيه 80 متدربة من مستفيدات الضمان الاجتماعي  والجمعيات الخيرية الأخرى بمحافظة الأحساء وذلك لتمكيهن  من خلال أربع دورات تدريبية للخوض في السوق العمل وتساعدهن على بدء مشاريعهن الخاصة و الحصول على فرص وظيفية. 
وركزت الدورات على المشاركات بمهارات عملية لتعزيز  قدرتهن على التنافس الشريف في مجال الأعمال

وفي ختام البرنامج، طُلب من المتدربات تعبئة استبيانات لقياس مستوى رضاهن عن الدورة  وأعربت المشاركات عن رضاهن التام عن جودة التدريب والأسلوب المتميز، مثنيات على الجهود المبذولة من قبل القائمين على البرنامج، ومؤكدات على استفادتهن الكبيرة من التجربة التدريبية في معهد فتاتي.
وفي حديث لمديرة المعهد فاطمه العتيبي
قالت فيه لأن التعليم هو أساس التمكين نعمل من خلال مشروع الكفالة التعليمية على أن يتلقى مستفيدات الجمعيه والجمعيات الاخرى بتميز مستفيداتهن في بناء مستقبلهم من خلال توفير مجموعة من المبادرات والخدمات مثل هذا المشروع  مما يساهم في استمرار تعليمهم و تقدُمهُم الأكاديمي ويعزز تفوقهم وتميزهم