|

مركز" مدد للرعاية النهارية " يحتفي بنهاية العام الدراسي 1445هـ

الكاتب : الحدث 2024-06-05 10:06:10

 

 

جدة - رقية عبد الجبار

احتفى مركز مدد للرعاية النهارية بمناسبة ختام العام الدراسي 1445هـ في إحدى قاعات مدينة جدة وذلك بحضور عدد من عائلات المستفيدين من المركز.

استهدفت الاحتفالية ذوي الإعاقة والهمة ، حيث قدم لهم المركز  الكثير من الخدمات وذلك عبر برامج وأنشطة تهدف إلى تطوير مهاراتهم وبناء لغة تخاطب معهم .

ومن خلال عروض مرئية ، أُستعرض خلال الحفل بعض الأنشطة للمستفيدين على مدار السنة والتي كان لها الأثر البالغ في نفوس عائلات المستفيدين حيث رأوا مدى استفادة أبناءهم من تلك البرامج والأنشطة الفاعلة . 

وعلى هامش الحفل قدم مالك المركز الأستاذ عبدالرحمن الغامدي كلمة ضافية أشاد فيها بصحيفة الحدث والدور الذي اضطلعت به في إبراز جهود المركز حيث أبان قائلاً : أشكر صحيفة الحدث لحضورها المتألق ودعمها لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعًا ، ودعوني أخبركم أن دخولي لهذا المجال كان من أجل خدمة هذه الفئة العزيزة علينا ، وحاولت بقدر المستطاع الاهتمام بتوفير البيئة المناسبة لهم ، وتوفير كادر تعليمي وصحي لهم ، وأسأل الله أن نساهم بجزء بسيط من رسم السعادة في نفوسهم ونفوس أولياء أمورهم، هذه الفئة التي تتميز بنقاء السريرة ونظافة النفس، وإني حقيقةً سعدت بإقامة هذه الاحتفالية خارج أسوار المركز وذلك لإضفاء جو من البهجة والمرح على أبناء المركز وعائلاتهم، وأرجو من الله عزوجل أن تكلل جهود الجميع بالتوفيق والسداد .

في ختام الحفل ، كرم مالك المركز الأستاذ عبدالرحمن الغامدي جميع الطلاب والكادر التعليمي والصحي على جهودهم طوال العام الدراسي المنصرم.