|

" تراحم الباحة " تنظم مبادرة " ساعة إسعاد " لأبناء وأسر السجناء بمول الباحة .

الكاتب : الحدث 2023-07-05 10:44:25

الباحة - نوف المجلد - فهد الشراوي 

نظمت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء تراحم بالباحة مبادرة " ساعة إسعاد " لأبناء وأسر السجناء بمناسبة فرحة النجاح وعيد الأضحى المبارك بمول الباحة .

أكد سعادة رئيس مجلس إدارة تراحم الباحة الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني ؛ أن المبادرة تأتي ضمن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري للجنة نحو إدخال الفرح والبهجه لأسر السجناء ومشاركتهم فرحة النجاح وعيد الأضحى المبارك .

وأشار رئيس مجلس إدارة تراحم الباحة  إلى أن مبادرة " ساعة إسعاد " لأبناء وأسر السجناء من المبادرات الإنسانية التي تحرص اللجنة على تنفيذها للتتوافق مع استراتيجيتها، وفقاً لأهداف  رؤية المملكة 2030 .

وقد شارك عدد من المستفيدين من " تراحم الباحة " في هذه المناسبة وسط أجواء يملؤها الود والفرح والبهجه، وذلك انطلاقاً من واجبها الإنساني . 

مثمناً دور القطاع الخاص في دعم أهداف ورسالة "تراحم" تجاه مستفيديها، وبمساندتهم لأسر السجناء. 

بدوره أوضح سعادة المدير التنفيذي للجنة الأستاذ عبدالوهاب الشاعر ؛ أن المبادرة هي ثمرة إحدى الشراكات مع القطاع الخاص في تعزيز كل أشكال العلاقة والتعاون المنعكسة أثراً بالنفع والفائدة على مستفيدي اللجنة من الفئات الثلاث (السجناء، ابناء السجناء، والمفرج عنهم).

وأضاف أن المبادرة نفذت بالتعاون مع " ماك " وحلويات تركيا ومول الباحة . مقدماً شكره لفريق العمل من اللجنة والفريق التطوعي وكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة.