|

موارد وتنمية الباحة تحتفل بيوم المسؤولية الاجتماعية لعامها الأول الموافق 23 مارس

الكاتب : الحدث 2023-03-26 03:00:00

الباحة - عبدالله فيصل 


احتفل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة بيوم المسؤولية الاجتماعية الموافق 23 مارس والذي أقره مجلس الوزراء مؤخرا .

وعقدت ادارة المسؤولية الاجتماعية  أمسية رمضانية للاحتفاء بهذه المناسبه واستضاف سعادة مدير عام فرع الوزارة الأستاذ شائق بن محمد آل شائق بعضا من رواد المسؤولية من رجال الأعمال وأصحاب القطاعات الخاصة في المنطقة والذين أثروا الجلسة ببعض من تجاربهم الناجحة ذات الأثر المستدام في مجال المسؤولية الاجتماعية.
وبعد ذلك تم تقديم شرح عن منصة المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص والتي أطلقتها وزارة الموارد البشرية وكيفية تفعيلها والفوائد العائدة على القطاع من خلال تبني وتنفيذ البرامج والمبادرات ذات الأثر على المجتمع والاقتصاد والبيئة.

الجدير بالذكر أن يوم المسؤولية الاجتماعية احتفلت به منطقة الباحة من خلال مشاركة عدة جهات ساهمت في الاحتفاء بهذا اليوم  (امارة منطقة الباحة، أمانة منطقة الباحة، جامعة الباحة ومختلف كلياتها, وزارة الشؤون الصحية, إدارة المرور بالباحة ومحافظاتها والشعب التابعة لها, التدريب التقني والمهني في مختلف كلياته, الغرفة التجارية بالباحة, والغرفة التجارية بالمخواة, والمركز الاعلامي, والباحة مول وأخير فندق المنتزه الوطني) وسوف يستمر الاحتفل بهذا اليوم عدة أيام من قبل الجهات المشاركه .