|

إختتام مشروع اسرة ناجحة برعاية مؤسسة الجميح الخيرية،

الكاتب : الحدث 2023-03-22 04:24:57

ابها _ أسماء القحطاني.

برعاية مؤسسة محمد بن عبدالله الجميح الخيرية أقامت جمعية التنمية الأهلية بأبها حفل إختتام مشروع أسرة ناجحة ومجتمع راق والذي أستهدف جميع أفراد الأسرة الأب ، والأم ، والأبناء  للمساهمة في إعداد أسرة متزنة في كافة مجالات الحياة من خلال عدة مسارات  احتوت لقاءات ودورات تدريبية قيمية بأسلوب متفرد وكفايات معرفية مميزة جميعها تحقق الهدف الأساسي لإخراج أسرة سعيدة في كافة جوانب الحياة .


وذلك في قاعة الود بأبها ،بقيادة رئيسة مجلس الإدارة أ.مها الشهري ومشتركي المشروع ،والمتطوعين وشركاء النجاح وفريق العمل بالجمعية. 

جاء هذا الحفل بعد أن أستمرت رحلة المشروع لمدة 8 أسابيع بين لقاءات ودورات تدريبية قيمية تعنونت مسارتها بـ " جذور فإيراق ..إزهارٍ فإيناع " 


حيث ابتدأ الحفل بكلمة لرئيسة مجلس الإدارة للجمعية مرحبة بالضيوف وشركاء العطاء  ثم قالت  " أننا في جمعية التنمية الأهلية بأبها ننطلق من هدف إستراتيجي وهوالسعى دائماً في تقديم البرامج الإجتماعية والتوعوية للأسرة للمساهمة في بناء أسرة ناجحة ومجتمع راق معتز بقيمه الإسلامية التربوية الرائدة .

ومن جهتها، وجهت شكرها وأصدق دعواتها لمؤسسة محمد بن عبدالله الجميح  لدعمهم السخي لمشروع أسرة ناجحة ومجتمع راق ،  كما قدمت جل الشكر للمتطوعات وفريق العمل  ، وأختتمت كلمتها بشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للدعم والتمكين للقطاع الغير ربحي في المملكة العربية السعودية .

وتضمن الحفل عرض مرئي تعريفي بالبرنامج ، وإحصائيات المستفيدين منه ، وأثره في المجتمع ، عقب ذلك تكريم وتتوويج الأسر الحاصلة على المراكز الأولى خلال رحلة المشروع ، ثم مساحة تعبيرية لأثر المشروع على المتدربات في حياتهم وشخصياتهم ،  ليتبع ذلك تكريم عدداً من المتطوعات وشركاء النجاح في الجمعية ،  وتقديم الضيافة والهدايا الرمزية في بهجة وسرور . 

وفي لفتته مميزة أختتمت رئيسة مجلس الإدارة أ. مها الشهري الإحتفاء بتكريم فريق العمل مشيدة  أن تكريم فريق العمل هو دليل على نجاح  جهودهم السامية في تقديم المشاريع  والعمل بروح الفريق الواحد ثانيةً على عطاءهم وتميزهم في أداء العمل .