|

مجموعة عبدالرحمن العطيشان وأبناءه تحتفل بمرور 40 عام على تأسيسها وتطلق الهوية والكيان الجديد

الكاتب : الحدث 2022-12-25 10:29:27

الدمام - فيصل العوهلي 


بحضورعدد من الشخصيات ورجال المال والاعمال وشركاء النجاح ومنسوبي المجموعة اطلقت مجموعة عبدالرحمن العطشيان وأبناءه الهوية والكيان الجديد للعطيشان القابضة وذلك مساء يوم الاربعاء 27-5-1444هـ الموافق 21-ديسمبر-2022 في احتفال المجموعة بمرور 40 عام على تأسيسها والذي اقيم في قاعة الجوهرة بحي الفرسان الدمام .
بدأ الحفل بالقرأن الكريم ومن ثم القى المهندس ضاري بن عبدالرحمن العطيشان كلمة المجموعة رحب فيها بالحضور وقدم فيها تعريف عن مجموعة عبدالرخمن العطيشان وابناءه من تأسيسها ونشأتها وتوسعها مع شركاء النجاح على المستوى المحلي والخارجي واشاد المهندس ضاري العطيشان بدوروالده عبدالرحمن العطشيان وماقدمه خلال مسيرة العمل في المجموعة وفي ختام كلمته قدم المهندس ضاري العطشيان الشكر والتقديرللحضور ولشركاء النجاح مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع.
ومن ثم تم عرض فيديو التأسيس لمجموعة العطشيان من بدايتها وتوسعها والاتفاقيات مع شركان النجاح في جميع انشطة المجموعة على مستوى المملكة للمشاريع والنقليات والمعدات والمصانع والاعمال اللوجستية .
وبعدها قام الاستاذ عبدالرحمن العطيشان وأبناءه بأطلاق الهوية الجديدة للمجموعة .
وبعدها تم عرض فيديو للخدمات التي تقدمها مجموعة عبدالرحمن العطيشان وأبناء على المستوى المحلي والخليجي والدولي .
ومن ثم اعلنت المجموعة عن عدد من الاتفاقيات مع عدد من الشركات الاجنبية التي تأتي امتداد للاتفاقيات التي تبرمها الشركة في جميع انشظة ومجالات العمل.
ومن ثم قامت مجموعة عبدالرحمن العطيشان وأبناءه بتكريم عدد من الشخصيات وشركان النجاح على المستوى المحلي والخارجي.
وفي الختام القى الاستاذ عبدالرحمن الطيشان كلمة رحب فيها بالجميع مشيداً بكل الجهود التي تبذل في المجموعة من خلال جميع الانشطة واعمال المجموعة وقدم نبذه تعريفيه في بداياته ومشوارة الذي لم يكون سهل والذي بناه بالطموح والعمل والمثابرة  والتوسع للمجموعة في جميع الاعمال والانشطة وأشاد الاستاذ عبدالرحمن العطيشان  بأبناءه الذين يعتبرهم ثروته الحقيقية كما اشاد العطيشان بجميع العاملين في مجموعة العطيشان كما اشاد بشركاء النجاح متمنياً للجميع التوفيق وفي الختام قدم الشكر والتقدير والامتنان للحضوروالمشاركة في حفلنا هذا.
وفي الختام التقطت الصورة التذكارية ومن ثم تفضل الجميع لتناول وجبة العشاء التي اعدت للمناسبة