|

موسم الرياض 2022 يفتتح غدا الاثنين مهرجان الرياض للألعاب

الكاتب : الحدث 2022-12-25 06:34:27

 يفتتح موسم الرياض 2022 غدًا الاثنين الـ26 ديسمبر النسخة الثالثة من مهرجان الرياض للألعاب الذي يمثل أحد أكبر مهرجانات الألعاب في العالم، ويقام بالقرب من منطقة بوليفارد رياض سيتي إحدى مناطق الموسم الـ15 الترفيهية.
ويمثل المهرجان أكبر موقع للفعاليات الترفيهية في العاصمة ضمن فعاليات موسم الرياض ويستمر حتى الأول من يناير 2023، ويشارك فيه أكثر من 30 ركنًا ترفيهيًّا، وأكثر من 40 علامة تجارية متخصصة في المجال لمنح كافة أفراد العائلة تجارب ممتعة وجديدة.
ويستقطب مهرجان الرياض للألعاب الشخصيات المؤثرة في العالم العربي والمحبوبة لدى الأطفال وأفضل العروض العالمية مثل: ترانسفورمرز، كما يشتمل على العديد من المناطق الفرعية التي تستوعب الاهتمامات الترفيهية، حيث العديد من ألعاب الفيديو والسيارات والمساحات المخصصة للزائرات الصغيرات، إلى جانب مناطق الألعاب العائلية والمسرح الذي يشهد عروضا جديدة ومميزة وحلبات السباق وغيرها من الأنشطة الترفيهية.


ويمنح المهرجان للزوار تجارب عائلية مليئة بالترفيه والمتعة وسط مشاركة أبرز العلامات التجارية المختصة بالألعاب في حدث ترفيهي مليء بالإثارة والمتعة.
ويستقبل مهرجان الرياض للألعاب زواره يوميًّا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الثانية عشرة مساءً خلال أيام الأسبوع، وفي أيام عطلة نهاية الأسبوع حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط التالي:            
https://riyadhseason.sa/event-details.html?id=601/ar_Riyadh_Toy_Festival.