|

مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي" تجذب زوار موسم الرياض

الكاتب : الحدث 2022-12-25 01:23:55

 

المملكة العربية السعودية، 25 ديسمبر 2022: تتوالى فعاليات موسم الرياض 2022 المسرحية في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بدخول مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي" لخشبة مسرح محمد العلي، ليعيش معها الجمهور أوقاتاً من المرح والضحك المتواصل مع نجم الكوميديا الكبير أحمد بدير ونخبة من الفنانين.
والمسرحية التي بدأ عرضها في 22 ديسمبر وينتهي يوم غدٍ، تدور أحداثها حول الزوجين حسن وإيناس، اللذين يعيشان مع والد الأخيرة؛ الرجل الاستغلالي البخيل، ويحلم حسن بالانفصال عنه، ويتفق مع زوجته إيناس أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها.
وتسير الأحداث في قالب كوميدي مثير ومشوق مليء بالأحداث والمفاجآت والمشاهد الاستعراضية المميزة التي لقيت استحسان الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير.


ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب أحمد بدير، عدد كبير من الفنانين ومنهم: أحمد عيد، بدرية طلبة، محمد الصاوي، وإسماعيل فرغلي، وهو أول عمل مسرحي يجمع بين نجمي الكوميديا أحمد بدير وأحمد عيد، في توافق وتناغم وانسجام.
وفي نهاية عرض المسرحية التي ألّفها عمرو سمير عاطف وميشيل نبيل وأخرجها محمد جبر، وكتب أشعارها عادل سلامة، ولحنها إسلام زكي، قام أبطالها يتقدمهم أحمد بدير بتحية الجمهور على الحضور والتفاعل والمتابعة، وبادلهم الجمهور التحية بالتصفيف المستمر. 


ويبدأ عرض المسرحية يومياً في تمام الساعة 8:30 مساءً، وحتى الساعة 11:00 مساءً، علماً أنه لا يسمح بدخول الأطفال أقل من 9 سنوات، ويمكن حجز التذاكر عبر الرابط: https://riyadhseason.sa/event-details.html?id=876/ar_Kidnap_my_wife_with_my_regards   
ويحتوي موسم الرياض 2022 على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، ومجموعة من الفعاليات الرياضية والمسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية.