|

"همسات الثقافي" يرسم البسمة على وجوه المرضى

الكاتب : الحدث 2021-12-28 01:08:40

نفذ فريق همسات الثقافي تحت مظلة مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء مبادرة زيارة المرضى تحت شعار "نرسم بسمة"، بهدف رسم البسمة على محياهم ورفع معنوياتهم وللاطمئنان على حالتهم الصحية والخدمات المقدمة لهم.

المبادرة شملت مستشفى الملك فهد، ومستشفى النساء والولادة ومستشفى مدينة العيون ومركز التأهيل الشامل ومستشفى أبن جلوي.

وقالت المنسقة مروه الصالح: أننا بهذه المبادرات الإنسانية نحاول أن نكون قريبين من المرضى ونتحسس ألآمهم وكذلك نفعل العمل التطوعي على أرض الواقع وتشجيع كل فئات المجتمع للقيام بمثل هذه المبادرات.

إما منسقة مجموعة مستشفى الملك فهد بالأحساء ريماس الصالح قالت: أننا سعداء حين نرى وجوه المرضى مشرقة والابتسامة لا تفارق شفاههم والدعوات تنهال علينا كالمطر فحينها نشعر بأهمية مثل هذه الزيارات التي لها مردود جميل على نفس كافة المرضى.

وقال المشرف العام لفريق همسات الثقافي هلال العيسى: نفذنا هذه الزيارات بالتنسيق العام مع إدارة كل مستشفى والتي رحبت، وعملت كافة التسهيلات لنجاح هذه المبادرة، وشكر كافة الباذلين والداعمين والمشاركات والمشاركين في الخمسة مستشفيات، البالغ عددهم ١٥٠ متطوعة ومتطوع.

وشارك في المبادرة فاطمه ودانه العثيمين وزينب البخيت وهاجر العبود ولطيفة العبداللطيف وسلطانه السبيعي وشريفه الزين و آلاء الدليم وفاطمة البحراني ورمضان الغنام.

وتم تكريم كافة المشاركين بشهادات شكر وتقدير وساعات تطوعية متعمدة من منصة العمل التطوعي.