|

ختام فعاليات "الأسبوع العالمي لريادة الأعمال" بالأحساء

الكاتب : الحدث 2021-11-20 03:27:00

الأحساء - جاسم العبود

اختتمت شركة "أبعاد" لحاضنات الأعمال، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، أمس الجمعة، فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، المقامة على مدى يومين، في برج الملحم بمدينة المبرز بالأحساء.

تضمنت الفعاليات في يومها الثاني على ورشة عمل بعنوان "عمل نموذج العمل التجاري" قدمها ممثل بنك التنمية الاجتماعية "علي الغدير"، ومحاضرة بعنوان "لقاء عن التخطيط الإستراتيجي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة"، قدمها استشاري التخطيط الإستراتيجي وتطوير وقياس الأداء المؤسسي، الدكتور "علي الألمعي"، ‏ومحاضرة بعنوان "التحول الى التجارة الإلكترونية للأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة"، قدمها مدرب التجارة الإلكترونية في نون ومرشد التجارة الإلكترونية في منشآت "حسين الحاجي".

واستمر تقديم الاستشارات المجانية، من خلال ستة مكاتب استشارية متخصصة، إضافة لثمانية أركان لرواد أعمال حظيت بتمويل من بنك التنمية الاجتماعية.

وصاحب الفعاليات معرض شخصي للمصور الأحسائي عبدالله الشيخ، والفنانة التشكيلية سلمى الشيخ.

‏وقال المدير العام لشركة أبعاد "عبدالمحسن الشريط": سعدنا بالعمل على فعاليات تخدم ريادة الأعمال، وهي أحد أهم التوجهات التي نهتم بها بشكل خاص، وتهتم بها حاضنات الأعمال ومنشآت بشكل عام.

وأضاف "الشريط"، كان هدفنا من إقامة الفعاليات هو تحقيق أكبر قدر من الفائدة لرواد الأعمال، حيث استقبلت الأركان عشرات الاستشارات من المهتمين، كما حظيت المحاضرات وورش العمل بـ ١٠٠ مستفيد لكل منها.