|

رئيسة البلدية النسائية بأمانة الطائف تدشن فعاليات اليوم الوطني 91

الكاتب : الحدث 2021-09-26 02:47:12

الطائف - هلال اليزيدي 

 تصوير-هتون الشهري

 


دشنت رئيسة البلدية النسائية بأمانة محافظة الطائف ملاك الثقفي، احتفال اليوم الوطني 91 الذي أقيم بمركز فالي سنتر تحت شعار ( تعزيز دور المرأة السعودية في المجتمع) 


حيث احتوى على العديد من الفعاليات المتنوعة عكست البعد الوطني والثقافي للمملكة العربية السعودية واعتزاز أبناء وبنات الوطن  بوطنهم وإنجازاته .

 

وأشادت الثقفي بدعم واهتمام القيادة الرشيدة بالمرأة السعودية، وتقديم كل أشكال الدعم لها والعمل على تمكينها وإعطائها كل الفرص لتسهم في مسيرة التنمية والتطوير.


وأوضح مدير المركز مهند الحربي أن هذه الفعالية تأتي كجزء من مبادرات وإسهامات المسؤولية الاجتماعية في المركز  من أجل التفاعل والمشاركة في أفراح المملكة واحتفالاتها مع أفراد المجتمع كما شمل الاحتفال على عروضاً للرقصات الشعبية والفنون التي تغنت بحب الوطن .

 

وقال الحربي أنه تم تخصيص ركن للفنانات التشكيليات، وكذلك مشاركة فرقة فراشات الطائف، إضافة الى بازارات للأسر المنتجة، والعديد من المسابقات الفنية 
والثقافية التي كان من بينها مسابقة لأفضل ثلاث رسمات لحكام مملكتنا الحبيبة واختيار الفائزات بالمراكز الثلاث وتكريمهن في حفل الختام.

 

ورفع الحربي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظهم الله وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة.