|

جمعية محاسن تحتفي باليوم العالمي للشباب

الكاتب : الحدث 2021-08-13 08:29:25

الأحساء - جاسم العبود


احتفت جمعية محاسن لرعاية الشباب بالأحساء باليوم العالمي للشباب بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وذلك بإقامة لقاء حواري بعنوان "حوار الشباب".

وشارك في الاحتفاء مدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل ورئيس مجلس إدارة جمعية محاسن محمد المقهوي وعدد من رواد العمل الشبابي بالأحساء.

واستهل اللقاء مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية عبدالرحمن المقبل حيث بيّن في كلمته اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله بالشباب ودعمهم المتواصل لهم وأنهم أعز ما نملك في وطننا الغالي.

وتحدث مدير قسم النشاط الكشفي  وجدي السعيد أن الشباب يقدمون خدمات تطوعية عديدة ومن أهمها خلال موسم الحج في خدمة الحجاج والمعتمرين وخلال جائحة كورونا في مساعدة الأسر المحتاجة والتطوع في مقرات تقديم التطعيم.

وتحدث مدير مركز العمل التطوعي بالأحساء عزام الربيعة عن الأعمال التطوعية المتنوعة للشباب ودورهم البارز في تنمية المجتمع وخاصة ما كان من جهود عظيمة أثناء وبعد جائحة كورونا.

 ولشباب الصحة بصمة واضحة تحدث عنها الدكتور ناصر الحميدي عضو مجلس شباب المنطقة الشرقية والذي أكد على أن الشباب السعودي من ممارسين صحيين وغيرهم يحملون على عاتقهم رفعة هذا الوطن المبارك والسعي لكسب المهارات والعلوم النافعة لنحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ معًا بإذن الله.

وشاركت الجمعية في معرض البرامج التنموية الشبابية الذي أقيم في مقر فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالدمام والذي قدم خلاله رئيس مجلس إدارة الجمعية درعًا تذكاريًا لسعادة مدير فرع الوزارة أثناء زيارته لركن الجمعية.