|

وطنّ الأمجاد .. صخرةً صلبة في وجوه الحاقدين.

2018-10-16 02:27:18

المواطن يقف دائما على ثغرة من ثغور الوطن، والدفاع عن الأوطان واجب ديني ووطني وأخلاقي، فكل الأوطان محفوظةً بشعوبِها التي تُدرك مسؤولياتِها وواجباتِها وهذه المواطنة الحقيقية التي لا تسمح بالإعتداء على وطنه أو المساس بأمنه والإساءة إليه، فكل مواطن جندي لحماية وطنه والدفاع عنه كلما داهمته الخطوب وأحاطت به المخاطر، وليس له فضل في ذلك، فالوطن يستحق أكثر ..
 رغم كل الدسائس من قبل الأعداء وأذنابِهم سيظلُ هذا الوطن بإذنه تعالى قوياً شامخاً وسيظل آمناً مطمئناً كما أراد الله له أن يكون ..
وقد فاض “تويتر” بملايين التغريدات الوطنية، وتصدرت الهاشتاقات الوطنية الترند، مؤكدةً للعالم بأسره الحب والإخلاص من الشعب السعودي للقيادة والوطن، ومعلناً في وجوه الحاقدين أن الموطن السعودي صخرة صلبة تتكسر عليها كل الخطط البائسة الداعية إلى التخريب وخلق الفوضى وزعزعة أمن بلادنا واستقرارها وتعطيل حركة التنمية والازدهار التي تحظى بهِ بلاد الحرمين الشريفين..

ولهذا يجب على كل مواطن شريف أن يقف سدّاً منيعاً في وجه كل من يدعو إلى الفوضى مهما كانت دوافعه وأهدافه وأن يكون أمن الوطن خط أحمر ، حفظ الله بلاد الحرمين الشريفين من كل سوء ومكروه.