|

جينيفر جيتس توجه الشكر لفيرا وانج على تصميم فستانى زفافها

الكاتب : الحدث 2021-10-20 09:42:00

وجهت جينيفر جيتس المتزوجة حديثًا، الشكر مصممة الأزياء الشهيرة "فيرا وانج" على تصميم فستانين مذهلين مخصصين للعروس لحفل زفافها على الفارس المصرى نايل نصار.

وارتدت جينيفر، البالغة من العمر 25 عامًا، أكبر أبناء المليارديرات بيل وميليندا جيتس، فستانًا عاجيًا بأكمام طويلة، مع دانتيل مكرامي فرنسي مطرز يدويًا لحضور الحفل في الهواء الطلق في شمال ولاية نيويورك قبل أن ترتدي ثوبًا من الدانتيل مع رقبة مربعة، فى المساء، وفقا لصحيفى ديلى ميل البريطانية.

فيرا وانج، المعروفة بصنع فساتين زفاف لمشاهير النجوم العالميين، صورتين التقطهما مصور الزفاف آلان زيبيدا ونشرتهما إلى جانب رسالة تتمنى لجنيفر ونايل، 30 عامًا، "حياة مليئة بالسعادة والفرح".

ورداً على ذلك، كتبت جينيفر: "كلا الفساتين كانا يفوقان أحلامي، شكرا لك شكرا لك شكرا لك!'

وتزوجت جينيفر، البالغة من العمر 25 عامًا، من الفارس المصرى نايل نصار، البالغ من العمر 30 عامًا، في مزرعة خيولها التي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار بمدينة نيويورك، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وفي مقابلة مع مجلة" Vogue "، قالت جينيفر - أو "جين" - إن التخطيط للحفل كان "صعبًا" خلال "الوباء" وبينما كانت عائلتها "تمر بمرحلة انتقالية"، حيث أعلن والداها أنهما انفصلا في وقت سابق من هذا العام، وأضافت: "لكن حبنا لبعضنا البعض كان ثابتًا، كانت القدرة على الاحتفال بزفافنا مع أقرب أصدقائنا وعائلتنا بمثابة حلم تحقق".

وكان حفل زفاف نايل نصار وجينيفر  عبارة عن جزئين "أحدهما إسلامى، والآخر مدنى"، ووجبة فطور وغداء سريعة، وحضر الطعام من قبل مطاعم مدينة نيويورك الشهيرة، وفستانى الزفاف من تصميم مصممة الأزياء" Vera Wang " وعروض الحفل من تصميم" Coldplay"، وتولى مارسي بلوم زمام الأمور في تنظيم الحفل.