|

تعليم الطائف يكرم الطلبة المشاركين في مسابقة فرسان التعليم

الكاتب : الحدث 2026-06-23 02:35:55

 

متابعات - عواض الحارثي

كرّم مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الطلاب والطالبات المشاركين في مسابقة البرنامج التلفزيوني فرسان التعليم بالإدارة وذلك بعد تحقيقهم المركز الثاني على مستوى إدارات التعليم في الموسم الرابع من المسابقة.

وقدم الغامدي تهانيه للطلاب وأسرهم ومدارسهم ومعلميهم مؤكداً أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها تعليم الطائف على المستويات الدولية والداخلية ومشيراً إلى تميز الطلاب وتفوقهم الدائم .

وثمّن الدكتور الغامدي جهود المدارس في إبراز قدرات الطلاب وتعزيز روح التنافس الإيجابي معرباً عن شكره لكل من ساهم في هذا الجهد المبارك.