|

تعليم الطائف يواصل اللقاءات والورش التعريفية لجائزة "مُلهم "

الكاتب : الحدث 2024-10-14 01:52:09

متابعات - هلال اليزيدي 

 تواصل الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف اللقاء التعريفي لفئات جائزة سمو محافظ الطائف للتميز التعليمي"مُلهم".

و يستهدف اللقاء منسقات التميز بمكاتب التعليم والمدارس للتعريف بالدليل التنظيمي وأدوار منسقات التميز بالمكتب والمدرسة في نشر ثقافة الجائزة، وعرض دليل فئة الطالب المتميز. 

 بالإضافة إلى ورشة عمل للتعريف بالجائزة في فئة التميز المستقل، فرع المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي؛ وذلك بهدف التحفيز للمشاركة والتهيئة والتأهيل للترشيح والمنافسة .

فيما تمت مناقشة أدلة الجائزة، والمستهدفون فيها، وشروط وضوابط الترشيح، والوقوف على المعايير، وتفسيرها، وآلية المشاركة. 

الجدير بالذكر أن جائزة سمو محافظ الطائف للتميز التعليمي" مُلهم" تهدف لتحفيز وتشجيع فئات المجتمع التعليمي نحو العمل المتقن والأداء المتميز ،عبر الارتقاء بمستوى الاداء وتطوير الممارسات،و تحفيز المبدعين في مجال التعليم وتقدير الممارسات التربوية المتميزة. كما تعمل على نشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، واستثمار جهود المستهدفين من المتميزين وإبراز وتكريم المتميزين من الفئات المستهدفة سعياً لإذكاء روح التنافس الإيجابي. 

وتشتمل الجائزة بفئاتها وفروعها من الميدان التعليمي، على التميُّز المؤسسي المدرسة، والتميُّز الفردي - للمعلم - والموظَّف الإداري - والطالب وطالب التربية الخاصة، بالإضافة إلى التميُّز المستقل - للمبادرات النوعية - والمسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي. هذا ونظمت الادارة العامة للتعليم سلسلة من اللقاءات والورش التعريفية لجائزة سمو محافظ الطائف للتميز التعليمي "مُلهم" في جميع الفئات المستهدفة في الجائزة.