|

"كواي" يطلق حملة "Curious" لدعم مشاركة المحتوى ذو القيمة الحقيقة

الكاتب : الحدث 2022-09-21 12:41:26

 

يكتسب تطبيق "كواي"، أحد منصات مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة الأسرع نموا في العالم، شهرة كبيرة ومتزايدة في المنطقة، وذلك في ظل سعيه المتواصل لربط ملياري مستخدم وعلامات تجارية مختلفة بحلول عام 2025.
وبعد إطلاقه الناجح في جميع أنحاء المنطقة في وقت سابق من هذا العام، يواصل تطبيق كواي تنمية وتوسيع مجتمع مستخدميه الذي يستمتعون بمشاركة اللحظات اليومية. وبتطويره أيضا كعلامة تجارية تختص بمشاركة مقاطع الفيديو ذات المحتوى الإيجابي، فإن "كواي" يدور حول صناعة اللحظات الفريدة والمهمة على الإنترنت لجميع الأشخاص من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية.
ويعمل "كواي" حاليا على تعزيز مكانة علامته التجارية وسهولة الوصول إليها في المنطقة من خلال الدخول في اتفاقيات تعاون جديدة بالإضافة إلى الحملات المثيرة التي يتم إطلاقها على منصة كواي والتي تضيف قيمة حقيقية للمستخدمين؛ ليوفر بذلك فرصة تمكن الجميع بداية من المؤثرين وصناع المحتوى الطموحين وصولا إلى الأشخاص العاديين، بالتقاط مقاطع الفيديو الخاصة باللحظات القصيرة ذات المعنى الكبير.
في إطار حرصه على التواصل مع كافة المستخدمين؛ أطلق كواي حملة اقليمية مبتكرة "Curious" ، تهدف إل إثراء حياتهم بتجارب شيقة ذات معنى تعزز الإلهام والابداع وتخلق المزيد من الفرص عبر محتوى قصير.
وسيتم خلال الحملة، تحدي المستخدمين وصناع المحتوى عبر مختلف الفئات، لالتقاط المواد التي تروق للشخص المستكشف - الذي يتطلع بشكل أساسي إلى إثراء حياته بمهارات وخبرات جديدة من خلال محتوى مترابط ومميز وشامل.
وقال كريس زو، رئيس عمليات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان في "كواي": "كواي هو محرك للفرص لجميع المبدعين والمستخدمين في المنطقة. وأفضل جزء فيه هو أنك لست مضطرًا لأن تكون مؤثرًا لتكون صانع محتوى مشهور على "كواي". إن انفتاح منصتنا وشموليتها يدعونا للفخر ويجعلنا ندرك تماما أن هناك عددًا متزايدًا من المستخدمين الذين يرغبون في صناعة ومشاركة محتوى قصير وملهم، ومن هذا المنطلق نهدف إلى أن نكون التطبيق الأفضل بالنسبة لهم. لقد وضعنا بالفعل استراتيجية طموحة لهذه المنطقة، ونحن متحمسون للعمل عن قرب مع مستخدمينا لتحقيق هذا الأمر على أرض الواقع".

واختتم زو قائلا: "إن الشرق الأوسط منطقة نابضة بالحياة لصناع المحتوى، ونحن متحمسون لتمكين المستخدمين في هذه المنطقة من تنمية مجتمعهم من المعجبين والمتابعين من خلال "كواي". ومن هذا المنطلق نرغب في دعوة "مستكشفو كل يوم" "Everyday Explorers" لإشباع فضولهم بشأن المحتوى القصير الذي يثري حياتهم. كما سيستفيدون من صناعة المحتوى المتنوع وحقيقي القيمة".
ويستهدف "كواي" من خلال حملة "curious" التواصل مع جميع المستخدمين في المنطقة، حيث يتطلع من خلال الحملة إلى إثراء حياة المستخدمين بالمزيد من المعاني والإلهام والفرص من خلال مقاطع الفيديو القصيرة. كما يعمل "كواي" كذلك على ربط المجتمعات من خلال مشاركة المحتوى ذي الصلة الذي يعزز الشمولية الثقافية والقيم الاجتماعية. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالحصول على المكافآت، عبر تعزيز مشاركتهم وظهورهم على التطبيق. وللمشاركة في الحملة، يشجع "كواي" المستخدمين على استخدام هاشتاجات #Iamcurious, #curiousaboutmusic, #curiousaboutcooking, #curiousaboutsports, #curiousabouttraditions