شركة الأهلي المالية تتعاقد مع شركة الاتصالات السعودية لإدارة خطة مدخرات الموظفين 

الرياض، المملكة العربية السعودية، xxx يونيو 2022: أعلنت شركة الأهلي المالية عن تعاقدها مع شركة الاتصالات السعودية stc، لإدارة خطة مدخرات الموظفين، وذلك سعيًا لتلبية احتياجات موظفي stc وتزويدهم بمنتجات وخدمات الادخار بمعايير عالمية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على خطط التقاعد من الناحيتين المالية والاجتماعية، كما تسهم هذه الشراكة في تعزيز العلاقات بين الأهلي المالية والاتصالات السعودية. 
 وستتولى شركة الأهلي المالية مسؤولية إدارة خطة مدخرات الموظفين وإدارة الاستثمار، مدعومة بمعارفها المؤسسية إلى جانب خبراتها وتجاربها والموارد التكنولوجية المتاحة، بهدف تزويد الموظفين بالأدوات التي يحتاجونها للتخطيط بشكل جيد وتحقيق تقاعد مالي آمن.
وتتميز شركة الأهلي المالية بتوفير منتجات وخدمات استثمارية لعملائها من جميع الفئات سواء المؤسسات والشركات أو الأفراد. ونجحت انطلاقاً من استراتيجيتها ورؤيتها وأهدافها طويلة الأمد، في تحقيق النمو والتطور في هذا المجال. كما تلتزم بتوسيع نطاق ثقافة ومفاهيم الرفاهية المالية ومدخرات الأسر المعيشية في المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تحقيق الازدهار الاجتماعي والتحول الاقتصادي وتمكين المواطن والشركات الوطنية وتعزيز فرص النمو.

انتقل إلى أعلى