|

لعبة Arena of Valor تحصل على بطلة وخريطة وطور قتال جديد مع التحديث الرئيسي الأول لسنة 2022

الكاتب : الحدث 2022-01-26 10:59:10

أعلنت Arena of Valor (لعبة MOBA 5 ضد 5 من تطوير استوديو TiMi Studio والناشر Level Infinite) قدوم الأميرة "يو" الأنيقة من مملكة التنين الغامضة إلى ساحة معركة لعبة Arena of Valor (AoV) بدءًا من اليوم. انضم إلى النبيلة الجميلة في سعيها لقهر منافسيها والتربع على العرش!

 

"يو" هي قناصة ثابتة مناسبة للاعبي الوسط. بفضل "مروحة العرافة" الخاصة بها، يمكن لـ "يو" استحضار التعاويذ التي تلحق أضرارًا بالغة بالأعداء وتتألق خلال مراحل اللعبة المتأخرة. استهدف عدوًا من مسافة بعيدة واطلق العنان لمهارات الأميرة للفوز بأسلوب راقٍ.


يتزامن وصول "يو" مع إطلاق مهرجان مطر الربيع لـAoV - العيد الشعبي لمملكة التنين. يجلب الاحتفال خريطةً بمظهرٍ جديد وفعاليات وأنشطة متنوعة تختلف من مكانٍ لآخر داخل اللعبة.


سيشهد تحديث مهرجان مطر الربيع للعبة Arena of Valor ظهور طور لعب جديد "سوبر مارسي بليتز" مع توفيره 20 بطلًا فور إصداره، يقدم هذا الطور مباريات حماسية وسريعة الوتيرة، كما يُطلق العنان للإمكانات الخفية للأبطال ويكشف النقاب عن مهاراتهم المحسَّنة مع تسريع عودتهم للمباراة بعد موت شخصيتهم. هذا فضلًا عن منح اللاعبين القدرة على كسب الذهب المشحون بالتربو ونقاط خبرة أسرع.


يقدم التحديث كذلك مجموعة متنوعة من تحسينات النظام داخل اللعبة. يتضمن ذلك شروحات تعليمية مبسطة للاعبين الجدد، بجانب موسم تصنيف "Ranked" بمظهر جديد يقرّب اللاعبين أكثر نحو أبطال لعبة AoV وعالمها الخيالي. كذلك، تمت إضافة ميزة "اللحظات" الجديدة، والتي ستتيح للاعبين رفع وتحميل المنشورات النصية والصور والتعليق عليها عبر صفحات الملف الشخصي داخل اللعبة - تمامًا مثل منصات الوسائط الاجتماعية!

تتوفر البطلة الجديدة "يو"، وتحديث مهرجان مطر الربيع ووضع "سوبر مارسي بليتز" في لعبة Arena of Valor ابتداءً من اليوم عبر متجر تطبيقات Google Play و iOS. للمزيد من المعلومات:

● ضع إعجابًا لصفحة اللعبة على فيسبوك.
● تابع اللعبة على تويتر.
● القِ نظرة على إنستاجرام.
● شارك في النقاشات على ديسكورد.
● زُر موقع Arena of Valor الرسمي.