مؤتمر سناب السنوي  "Lens Fest 2021" لمجتمع مبدعي الواقع المعزز

أنس الحاج 

يعد مؤتمر Lens Fest 2021 هو المهرجان الدولي السنوي لشركة سناب لتكريم مجتمع منشئي الواقع المعزز (AR) ، وسيُعقد المؤتمر افتراضيا وتتمحور حول الابتكار والإبداع في مجتمع الواقع المعزز في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر.

يتضمن مؤتمر Lens Fest  10 مؤتمرات حول موضوعات مثل النظام البيئي للواقع المعزز على سناب شات، بالإضافة إلى الندوات والعروض التقديمية. 

الهدف هو مشاركة المزيد من الأدوات مع المبدعين لتوسيع أعمالهم ، واكتساب الإلهام ، واستكشاف التقنيات التي تقود تطوير الواقع المعزز في 2021 Lens Fest ، سوف نستكشف التطورات العظيمة للواقع المعزز والطرق الجديدة لتجربة العالم.

يحتوي الحدث على عروض تقديمية مختلفة كل يوم من الساعة 5:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا وحتى 1:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا للمشاركة ، يجب عليك التسجيل في موقع ويب

في مؤتمر Lens Fest يتضمن 10 جلسات من شأنها أن تعالج موضوعات مثل النظام البيئي AR سناب شات، وبناء مستقبل الواقع المعزز مع النظارات، وكيف أن ينمو عملك مع السناب في الواقع المعزز كما يتضمن 6 ورش عمل حية و 6 عروض توضيحية .


في اليوم الأول سيكون هناك ورشتان. الأول سيكون على "Lens Studio: New features" ، والثاني على "الوجه والجسم واليد وتتبع الإيماءات". في اليوم الثاني ، ستكون ورش العمل حول "عالم المؤثرات المرئية / المؤثرات البصرية" و "مكتبة المواد والأدوات المخصصة". بينما ستتناول ورش العمل في اليوم الثالث موضوع "بناء مواد ثلاثية الأبعاد للواقع المعزز ، وتحسين 8 ميغا بايت" و "الحساب المكاني والتجارب الاجتماعية".

تم توسيع مهرجان Lens Fest هذا العام للترحيب بالمطورين المهتمين بـ Camera Kit ، وكذلك العلامات التجارية والشركات التي تسعى إلى تعميق معرفتها بالواقع المعزز. سيقدم سناب فئة جديدة: Lens Fest for Business ، بحيث يمكن للشركاء معرفة كيف يمكن للواقع المعزز لـسناب مساعدتهم على تحقيق أهدافهم وتحقيق النتائج وبناء روابط مع صناع العدسات.

وفقًا لأحدث الأرقام ، لدى سناب ما معدله 293 مليون مستخدم نشط يوميًا يستخدمون سناب شات يوميًا. وفي المتوسط ، يتفاعل أكثر من 200 مليون مستخدم على سناب مع الواقع المعزز كل يوم.

انتقل إلى أعلى