STARZPLAY توقع اتفاقية شراكة مع "فيرجن موبايل" السعودية لتعزيز نموها الإقليمي

 

 أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توسيع نطاق حضورها الإقليمي بتوقيعها اتفاقية شراكة جديدة مع "فيرجن موبايل" السعودية لتوفير خدماتها دون أي تكاليف إضافية إلى جانب باقات مختارة أخرى من "فيرجن موبايل".
وتتيح هذه الشراكة لمستخدمي "فيرجن موبايل" السعودية الاستمتاع بمجموعة مذهلة من محتوى STARZPLAY الأكثر رواجاً على مدى 3 أشهر أو 6 أشهر أو أكثر ضمن باقات مختارة من "فيرجن موبايل". ويستطيع المستخدمون كذلك الوصول بسهولة، ودون أية تكاليف إضافية، إلى طيف واسع من الأفلام والعروض التلفزيونية العربية والأجنبية، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المحتوى الأصلي، والوثائقي، والمحتوى الترفيهي للأطفال.
وبهذه المناسبة قال داني بيتس، رئيس الشؤون التجارية في STARZPLAY: "تعتبر المملكة إحدى أبرز أسواقنا الاستراتيجية؛ وبصفتنا مزود الخدمات الترفيهية الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإننا نسعى دوماً إلى اغتنام فرص توفير المحتوى عالي الجودة الذي نقدمه بطرق سهلة ومريحة إلى مزيد من المستخدمين. ويبحث المستهلكون اليوم عن طرق بسيطة وسريعة للوصول إلى تطبيقات بث الفيديو. ومن خلال طرح باقات مشتركة مع شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، فإننا نؤكد التزامنا بتوفير وصول مرن وآمن إلى محفظة المحتوى لدينا. ونحن إذ نفخر بهذه الشراكة الجديدة، فإننا نثق بأن مستخدمي ’فيرجن موبايل‘ سيستفيدون من القيمة المضافة ويستمتعون بالمحتوى الترفيهي المتميز من STARZPLAY".
وبدروه قال يعرب الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرجن موبايل" في السعودية: "نلتزم بتحسين تجربة استخدام الهاتف المحمول في المملكة، ورفد عملائنا بخدمات تتخطى توقعاتهم بالاستناد إلى آرائهم وملاحظاتهم، وتعد المرونة وتنوع الخيارات عاملاً مهماً في عروضنا. وتتيح باقاتنا الرقمية الجديدة بالتعاون مع STARZPLAY فرصة الاستمتاع بأحدث محتوى ترفيهي متميز عبر إحدى أسرع شبكات الجيل الخامس 5G في السعودية. ونعمل على الارتقاء بتجربة الهاتف المحمول للمستخدمين عبر استراتيجيتنا التي تركز على الرقمنة في المقام الأول، وتمنح عملاءنا مزيداً من الخيارات وتحكماً أكبر فيها. ويمكن لعملاء ’فيرجن موبايل‘ الاستمتاع بتجربة سلسة مع الفيديو عالي الجودة من STARZPLAY، عدا عن تحقيق وفورات مالية والتحكم بكل شيء بسهولة فائقة عبر محفظة ’فيرجن موبايل‘ الإلكترونية".
وتعتبر "فيرجن موبايل" أول مشغل في السعودية يوفر باقات شهرية مخصصة بالتعاون مع STARZPLAY، حيث تهدف الشركة إلى الاستفادة من خدمة بث الفيديو المتميزة لاستقطاب عملاء جدد وتعزيز ولاء العملاء الحاليين. وتتيح الشراكة الجديدة للعملاء سهولةً أكبر من أي وقت مضى للتسجيل في STARZPLAY عبر تحميل تطبيق "فيرجن موبايل" واختيار الباقة المرغوبة. كما يمكن للعملاء القيام بالتسجيل عبر إضافته كخيار إلى أي باقة مقابل 40 ريال سعودي، وذلك من خلال محفظة "فيرجن موبايل".
وتقدم STARZPLAY محتوىً ترفيهياً لجميع أفراد العائلة يشمل الآلاف من أنواع المحتوى المتميز، بما في ذلك الأعمال الأصلية الأكثر رواجاً على غرار بغداد سنترال، وباور، وآوتلاندر، وسبارتاكوس، والمسلسلات الكلاسيكية الأكثر شعبية مثل ذا بيج بانج ثيري، ذي أوفيس، وموديرن فاميلي، وجريز أناتومي، إلى جانب أشهر أفلام هوليوود وأحدث المحتوى العربي. وكانت المنصة قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق قناتيّ ديسكوفري+، و"يو إف سي". ويمكن للمشتركين الاستمتاع بطيف واسع من المحتوى الحصري على المنصة، إلى جانب النزالات الحية لبطولة UFC، ومكتبة شاملة من محتوى الفيديو عبر الطلب للنزالات السابقة، والبرامج، والمقابلات، والمحتوى المتميز مثل سلسة منافسات "دانا وايت".
وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

انتقل إلى أعلى