#كأس_العالم_2022.. ألمانيا تغادر المونديال من دور المجموعات بعد الفوز على كوستاريكا

 

تمكن  المنتخب الألماني لكرة القدم من تحقيق فوزًا كبيرًا علي  نظيره منتخب كوستاريكا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الخميس الأول من ديسمبر 2022، في الجولة الثالثة من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وبهذه النتيجة خرج منتخب ألمانيا من دور المجموعات بعدما حصد أربعة نقاط  فقط من تعادل وفوز أمام إسبانيا وكوستاريكا في الجولة الثانية والثالثة من منافسات كأس العالم قطر 2022.

انطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

سيطر منتخب ألمانيا على أحداث الشوط الأول من عمر المباراة، حتي افتتح المهاجم سيرجي جنابري أهداف المباراة في شباك منتخب كوستاريكا في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة.

تعادل يلتسن فالفيردي لمنتخب كوستاريكا في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني من عمر المباراة.

سدد المهاجم جمال موسيالا كرة قوية اصطدم بالعارضة في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني، وبعدها بدقيقة واحدة أتيحت فرصة للمدافع رودريجو لتسجيل الهدف الثاني ولكن الكرة عاندت شباك الماكينات الالمانية مرة أخري.

سجل خوان فارجاس هدف التقدم لمنتخب كوستاريكا في شباك منتخب ألمانيا في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني من عمر المباراة،  بعد عرضية متقنه اسكنت في الشباك.

تعادل اللاعب هافيرتز في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني من عمر المباراة ليعطي الأمل مرة أخري المنتخب الألماني.

تقدم كاي هافيرتز الهدف الثالث المنتخب الألماني في شباك كوستاريكا في الدقيقة 85 من زمن الشوط الثاني من عمر المباراة.

سجل نيكلاس فولكروج الهدف الرابع في مرمي منتخب كوستاريكا في الدقيقة 89 من زمن الشوط الثاني من عمر المباراة،  لتنتهي المباراة بفوز ألمانيا على كوستاريكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

انتقل إلى أعلى