تطبيق شقردي راعياً جديداً لنادي الاتحاد 

 


جدة - رواف القحطاني :

أعلن نادي الاتحاد مساء الإثنين ، انضمام تطبيق "شقردي" إلى الجهات الراعية للنادي هذا الموسم (2022-2023)، وذلك بعد توقيع العقد الرسمي بين الطرفين . 


وتم توقيع عقد الرعاية بين رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي، والرئيس التنفيذي لتطبيق شقردي عبدالعزيز الموسى، بحضور الرئيس التنفيذي للنادي عبدالوهاب عابد خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة مساء اليوم.

وسيظهر شعار تطبيق شقردي في ظهر قميص الفريق الأول لكرة القدم خلال مباريات الموسم الجاري . 


وقال الحائلي: "يواصل النادي جني ثمار استراتيجيته المميزة في بناء بيئة استثمارية صحية جاذبة للشركات في مختلف المجالات للاستفادة من الانتشار الواسع الذي يحققه نادي الاتحاد لعلاماتها التجارية والمكاسب التسويقية" . 


وأضاف: "يمتلك النادي أهم مقومات النجاح؛ وهي القاعدة الجماهيرية الكبيرة والمؤثرة بتفاعلها مع ناديها والشركات الراعية له، بالإضافة للنتائج المميزة للفرق المختلفة" . 


وتابع: "أرحب بتطبيق سعودي مميز، وأشكر إدارته على اختيارها لنادي الاتحاد لرعايته، والاستفادة من ذلك في التسويق الخدمات التطبيق المتنوعة، والعروض الحصرية التي سوف توجه من خلاله لجماهير نادي الاتحاد، وأتمنى لهم التوفيق في تحقيق أهدافهم" . 


وأشار رئيس النادي إلى أنه بتوقيع عقد تطبیق شقردي يرتفع عدد الجهات الراعية في النادي إلى 15 جهة، مؤكدا على أن العمل قائم لزيادة هذا العدد خلال الفترة المقبلة، خصوصا في قطاع الألعاب المختلفة التي توجد فيها العديد من الفرص المميزة التي سيتم تفعيلها .

Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى