|

هالاند: قادر على التكيّف مع طريقة لعب "مانشستر سيتي"

الكاتب : الحدث 2022-08-04 04:03:31

 

قال المهاجم النرويجي المتميز إرلينج هالاند إنه لا يشعر بأي قلق حول قدرته على الاستقرار والتناغم مع فريقه الجديد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وهز هالاند الذي انضم لسيتي قادماً من بروسيا دورتموند الألماني في الشهر الماضي الشباك خلال فوز سيتي ودياً على بايرن ميونيخ في إطار الاستعداد للموسم الجديد، لكنه أهدر العديد من الفرص ووجد صعوبة في التفاهم مع زملائه الجدد خلال هزيمة سيتي 3-1 في مباراة درع المجتمع أمام ليفربول.

وقبل انطلاق الموسم الجديد في إنجلترا قال هالاند (22 عاماً) في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس، يوم الخميس: "سنرى ما يحدث بالنسبة للاستقرار، البعض يحتاج لوقت والبعض ربما يتكيف سريعاً، لكني لا أشعر بالقلق، هذه هي طبيعة لعب كرة القدم، وعليك تقبلها".

وأكد هالاند الذي ارتبط بعقد مدته خمسة أعوام مع سيتي أنه سعيد بالتحدي المتمثل في اللعب مع حامل اللقب، وأضاف عن ذلك: "كلاعب شاب، التواجد مع فريق يقوده بيب جوارديولا واللعب لأفضل فريق في إنجلترا يلزمني بالاستمرار في التطور والتحسن في الكثير من الجوانب".

وأضاف: "هذا ما يعجبني كثيرا في كرة القدم وهو استمرار التطور والتحسن على مستوى اللعبة. طبيعة اللعبة تلزمك بالخروج من منطقة الراحة الخاصة بك وهذا ما كنت أقوم به وهذا ما أحبه لأنك بذلك تتطور كإنسان".

ومن المتوقع أن يبدأ هالاند مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يحل سيتي ضيفاً على وست هام يونايتد في السابع من أغسطس الجاري.