ريال مدريد يشكر جمهور الرياض على دعمة فى مباراة أتلتيك بيلباو

حرص نادى ريال مدريد الإسبانى على توجيه الشكر والامتنان لجمهور الرياض على دعمهم لهم في مباراة أمس أمام أتلتيك بيلباو باستاد "الملك فهد الدولى" بالعاصمة السعودية الرياض، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من كأس السوبر الإسبانى.


ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد على تويتر صورا لحرص جمهور الرياض على تشجيع لاعبى ريال مدريد طوال وقت المباراة، ورفع شعارات الترحيب باللاعبين، صاحب الصور تعليق: "مشكورين أهل الرياض وزوارها على دعمكم ومحبتكم، ياحبنا لكم

تُوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على استاد "الملك فهد الدولى" بالعاصمة السعودية الرياض، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.
 

أحرز النجم الكرواتى لوكا مودريتش هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة 38 من زمن المباراة عن طريق تسديدة رائعة سكنت شباك الفريق الباسكى.

ونجح المهاجم الفرنسى كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثانى للفريق الملكى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 52 من زمن المباراة.

 

وخاض ريال مدريد لقاء أتليتك بيلباو بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا / خط الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو – فاسكيز / خط الوسط: كروس - كاسميرو – مودريتش / خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما – رودريجو.

 

ونجح ريال مدريد في الفوز باللقب الثانى عشر في كأس السوبر الإسبانى، ليضيق الفارق على غريمه التقليدى برشلونة الذى يعد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 13 مرة.

 

وتأهل ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى لنهائى كأس السوبر الإسبانى على حساب غريمه برشلونة بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "الملك فهد الدولي" ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.

انتقل إلى أعلى