قرعة دوري أبطال آسيا..الهلال في مواجهة أندية الريان القطري والاستقلال الطاجيكي

   أوقعت القرعة نادي الهلال السعودي حامل اللقب في المجموعة الأولى بمواجهة أندية الريان القطري والاستقلال الطاجيكي والفائز من الدور التمهيدي 3، ضمن دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022. جاء ذلك عقب حفل سحب القرعة اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

في المقابل ضمت المجموعة الثانية أندية الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي ومومباي الهندي والقوة الجوية العراقي، في حين تضمنت المجموعة الثالثة كل من فولاد خوزستان وشباب الأهلي دبي الإماراتي وآهال التركماني والغرافة القطري.


وجاء الدحيل القطري في المجموعة الرابعة إلى جانب سيباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي  و الفائز من ملحق التعاون السعودي- الجيش السوري في حين يلعب مواطنه السد بالمجموعة الخامسة بمواجهة الفيصلي السعودي والوحدات الأردني والفائز من الدور التمهيدي .


في منطقة الشرق يبرز نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني بطل عام 2017، الذي يلعب بالمجموعة السادسة إلى جانب شاندونغ تايشان الصيني وليون سيتي السنغافوري ومن الدور التمهيدي 4.

ويلعب جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بطل عام 2016 في المجموعة الثامنة بمواجهة يوكوهاما مارينوس الياباني وهوانغ انه غيا لاي الفيتنامي والفائز من الدور التمهيدي 1.

انتقل إلى أعلى