كهربا يضع بصمته الأولى مع هاتاى سبور ويصنع هدف التقدم أمام جالاتا سراى

 

 


شارك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلى المعار لنادى هاتاى سبور التركي، مع فريقه الجديد لأول مرة فى الدقيقة 75 من عمر مواجهته أمام جالاتا سراى، في المباراة المقامة حاليا فى إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدورى التركى لكرة القدم.

 

دفع هاتاى سبور بكهربا لمحاولة خطف الثلاث نقاط، ولم يحتج لاعب الأهلى المعار وقتاً حتى صنع هدف التقدم لفريقه هاتاى 3/ 2 أمام جالاتا سراى.

وكان جالاتا سراي قد افتتح أهداف المباراة عن طريق إمرى كلنتش فى الدقيقة 23، وأدرك نادى هاتاى سبور التعادل في الدقيقة 43 من ركلة جزاء عن طريق مامى بيرام ديوف، وفى الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع تقدم محمد كريم أكتوركوغلو لجالاتا سراى بالهدف الثانى، وتعادل محمد كامارا لنادى هاتاى سبور في الدقيقة 62، قبل أن يصنع كهربا الهدف الثالث لفريقه هاتاى الذى تقدم لأول مرة عن طريق سابا لوبزهانيدزي فى الدقيقة 79.

ويغيب مصطفى محمد عن جالاتا سراى في هذه المباراة لمشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا، فيما بدأ محمود عبد المنعم كهربا المباراة على دكة بدلاء هاتاى سبور، قبل أن يشارك فى الدقيقة 75.

ويحتل فريق هاتاي سبور قبل هذه المباراة المركز السابع برصيد 32 نقطة، فيما يقبع جالاتا سراي في المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 27 نقطة.

وزعمت صحيفة "فوتو سبور" التركية، أن هاتاي سبور لجأ للتعاقد مع كهربا بسبب فشله في استعادة مهاجمه السابق ولاعب العربي القطري الحالي ومنتخب الجابون، آرون بوبندزا.

وسجل بوبندزا مع هاتاي سبور في الموسم الماضي 22 هدفًا في 36 مباراة في الدوري التركي، لكنه رحل إلى العربي القطري في الصيف الماضي.

وطلب بوبندزا من هاتاي سبور الحصول على راتب سنوي قيمته مليون يورو، وانقطعت المفاوضات بين الطرفين، مع العلم أن نادي العربي القطري يرغب في التخلص منه على سبيل الإعارة في يناير.

وسيحاول كلا الفريقين الفوز حيث يطمح أصحاب الأرض فى الاقتراب من المربع الذهبي بينما سيقاتل جالاتا سراي للفوز والقفز للمراكز الأمامية في الترتيب للمنافسة على مقعد أوروبى فى المراكز الأولى.

انتقل إلى أعلى