كاراتيه حبونا ينتزع 6 ميداليات وكأس

نجران - هادي آل سليم

حقق نادي حبونا للكاراتيه لدرجة البراعم والناشئين ست ميداليات وكأس ضمن بطولة المنطقة الجنوبية والتي أقيمت بنادي ضمك بمدينة عسير.  
 
 حيث توج مؤيد مؤمن 8 سنوات بذهبية قتال وصالح مهدي آل عبيد وجابر محمد للسلوم 8 سنوات بميداليتين برونزية قتال،  كما حقق على فرحان وناصر مهدي 10 سنوات بميداليتين برونزية قتال،  واختتمها هويج علي زاهر 12 سنه ب فضية قتال وجاء حبونا في المركز الثالث وتوج بكأس. 
 
 
 وواضح رئيس نادي حبونا الأستاذ علي زاهر أن هذه النتائج هي باكورة عمل كبير قاموا به زملائي المشرفين على لعبة الكاراتيه بالنادي مثمنًا لهم تلك الجهود الذي ستسهم في تحقيق العديد من الألقاب مستقبلًا بإذن الله.  
 
واختتم حديثة : بإسمي وباسم جميع العاملين في النادي وجمهورة نتقدم بجزيل الشكر والعرفان للأمين العام مهدي آل عبيد والاداري المثالي أحمد حسن وللمدرب القدير أسلام محمد 

 من جانبه هنئ أحمد حسن ال قريع المشرف العام على الألعاب المختلفة جميع اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية وجماهير النادي مقدر الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي حبونا ممثلا في رئيس النادي الأستاذ علي زاهر ودورهم البارز في تطوير الألعاب المختلفة بالنادي.

انتقل إلى أعلى