هداف دوري ابطال اوروبا.. محمد صلاح يطارد ليفاندوفيسكي وهيلير

ينافس النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، على لقب هداف دوري ابطال اوروبا، بعد أن أحرز الهدف الأول داخل شباك بورتو، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بملعب "الدراجاو".


هداف دوري ابطال اوروبا
 
يقترب محمد صلاح من إعتلاء عرش هداف دوري أبطال أوروبا، بعد التسجيل داخل شباك بورتو أمس، حيث وصل للهدف رقم 7 ليحتل وصافة جدول قائمة هدافي تشامبيونزليج خلال الموسم الجاري 2021-2022.

هداف دوري ابطال اوروبا
ويتصدر الإيفواري سباستيان هيلير مهاجم أياكس الهولندي، قائمة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 10أهداف، ومن خلفه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ برصيد 9 أهداف، ثم النجم المصري محمد صلاح ثالثاً برصيد 7 نقاط.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا
 
وسجل الإيفواري سباستيان هيلير هدفاً في فوز فريق أياكس أمستردام الهولندي على سبورتنج لشبونة بنتيجة 4-2.

ويملك البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، فرصة كبيرة للتسجيل مع بايرن ميونخ الليلة، للإقتراب أكثر من الإيفواري سباستيان هيلير متصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي بايرن ميونخ مع نظيره برشلونة في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويحتاج فريق برشلونة للفوز على بايرن ميونخ، من أجل حسم التأهل إلي دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتفادي وداع دور المجموعات للمرة الأولي منذ 20 عاماً.

انتقل إلى أعلى