دورى أبطال أوروبا.. محمد صلاح ينتظر رقما قياسيا فى حال هز شباك ميلان

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لتحقيق رقما قياسيا جديدا مع ليفربول فى دورى أبطال أوروبا، فى حال هز شباك مضيفه فريق ميلان الإيطالي، خلال المواجهة المنتظرة بين الفريقين فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية. 

ويمتلك النجم المصرى محمد صلاح 6 أهداف خلال مرحلة مجموعات دورى الأبطال خلال الموسم الحالى، وهو الرقم الأكبر الذى يسجله لاعب من ليفربول عبر تاريخ مشاركاته فى المسابقة بالتساوى مع النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو خلال موسم 2017 - 2018. 

وفى حال تسجيل محمد صلاح هدفا فى مرمى ميلان سيكون صاحب الرقم القياسي التهديفى بتاريخ الريدز خلال مرحلة المجموعات ببدورى أبطال أوروبا. 

كما سيصبح الفرعون المصرى أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل في خمس مباريات بدور المجموعات. 

وتعد المواجهة بمثابة تحصيل حاصل لفريق ليفربول الذى تأهل مبكرا بشكل رسمي إلي دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من 5 مباريات محققا العلامة الكاملة، يليه بورتو برصيد 5 نقاط، بينما يأتي ميلان ثالثا برصيد 4 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد الرابع.

ويحتاج ميلان للفوز في هذه المباراة مع تعادل بورتو أمام أتلتيكو مدريد وذلك من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 بدورى الأبطال.

ونجح ليفربول في التغلب على ميلان في الذهاب 3-2 على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وعيّن الاتحاد الأوروبي، الحكم الهولندي داني ماكيلي لإدارة مباراة ميلان ضد ليفربول، بدوري أبطال أوروبا.

انتقل إلى أعلى