تكريم فريق كرة اليد لنادي فيفا بالشرقية

جازان - جابر المثيبي 

أقام ملتقى فيفا بالمنطقة الشرقية مساء أمس الثلاثاء الموافق ١٧ شعبان ١٤٤٢هـ حفل تكريم لبعثة نادي فيفا المشاركة في بطولة المملكة لكرة اليد لأبطال المناطق وذلك في مقر إقامتهم بفندق رمادا بالخبر. 

وقد تضمن الحفل كلمة شكر تقدم بها رئيس الملتقى/ يحيى بن حسن الفيفي شكر فيها رئيس البعثة والجهاز الفني والإداري والطبي على ما قدموه من جهود تمكن من خلالها الفريق من المنافسة على بطولة أبطال المناطق. 

كما توجه بالشكر للاعبين على المستويات الرائعة والروح القتالية التي قدمها الفريق في البطولة، متمنيًا لهم التوفيق في الاستحقاقات القادمة.
 
من جهته وجه رئيس بعثة نادي فيفا الأستاذ /عبدالله بن سلمان يزيد الفيفي كلمةً عبر من خلالها عن سعادته وامتنانه لملتقى فيفا بالشرقية نظير ماقدموه من حفاوة استقبال وكرم ضيافة ودعم معنوي أثناء هذه البطولة، مؤكدًا انعكاس ذلك على معنويات لاعبي الفريق وتقديمهم لأفضل المستويات لتمثيل الفريق بأفضل صورة.
 
وقد قدّم رئيس الملتقى درعًا تذكاريًا لرئيس وإدارة وأعضاء نادي فيفا بمناسبة التأهل لبطولة المملكة لكرة اليد لأبطال الدرجة الثانية، تسلمه رئيس البعثة الأستاذ/ عبدالله بن سلمان يزيد الفيفي. 

كما قدّم أيضًا دروعًا تذكارية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق.
 
من جهته قدم الأستاذ /عبدالله بن سلمان يزيد الفيفي درع تذكاري باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي فيفا والجمعية العمومية لرئيس وأعضاء ملتقى فيفا بالمنطقة الشرقية، تسلمه رئيس الملتقى/ يحيى بن حسن الفيفي.

كما قدم رئيس البعثة (درع النادي)

للأستاذ/ أحمد بن عيدان الفيفي، 
ولرئيس اللجنة الإعلامية 
بملتقى فيفا بالمنطقة الشرقية
الأستاذ/ عبدالله بن عيدان الفيفي
وللأستاذ/ حسين بن موسى الفيفي
والمهندس/ عبدالعزيز بن عيدان الفيفي
والأستاذ/ عبدالله بن يحيى الفيفي
نظير ما قدموه لبعثة الفريق خلال هذه البطولة.

واختتم الحفل بصور تذكارية لجميع المشاركين.

انتقل إلى أعلى