ابن جزلة يحتفي بابن مظهور في هدبان   

الجوف – فواز الرويلي  

في ليلة شتوية ماطرة تبعث الدفء وعلى شرف الشيخ صالح بن أحمد المظهور رئيس جماعة الشلهوب من قبيلة السرحان والشيخ علي بن صالح المظهور معرف جماعة الشلهوب،  وبحضور عددٍ من الشيوخ والوجهاء والأعيان؛ احتفى الشيخ قابل بن عياط الجزلة معرف فخذ السواحلة من عشيرة الفرجة بالحضور وإقامة وليمة عشاء بهذه المناسبة السعيدة ، والتي تأتي تتويجًا لما سبقه من زيارات متبادلة . 
فقد رحبّ الشيخ قابل بالضيوف بقصيدة ألقاها بالنيابة عنه ابنه متعب ، تلاها قصيدتين ترحيبيتين للشاعر عبد الله شاكر رحبً فيهما بالضيوف مستذكرًا العديد من المآثر للوطن وقيادته ، ممتدحًا الضيوف ومبينًا مآثر قبيلة السرحان بحاضرها المجيد المرتبط بماضيها العتيد .  
هذا وذكر الشيخ قابل بأن هذه الزيارة تأتي لتؤكد مدى اللحمة الوطنية بين قبائل هذا الوطن المعطاء، وتعزز وتقوي أواصر المحبة بين أفراد القبيلتين . 
وأوضح الشيخ قابل بأن كافة مكونات الوطن يقفون صفًا واحدًا في خدمة الدين والقيادة والوطن، ويعملون سويًا للمساهمة في بناء الوطن ورفعته بما ينسجم مع توجهات وإرادة قيادتنا الحكيمة . 
من جانبه قدم الشيخ صالح المظهور والشيخ علي المظهور شكرهما وتقديرهما للشيخ قابل على هذه الدعوة الكريمة مثمنين للجميع ما لمسوه من حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال .

Responsive image
Responsive image
انتقل إلى أعلى