منصة تيگ توگ الرقمية محطه لقاء بين المشاهير وجمهورهم

 
تقرير - مسفر الشلوي 


تطبيق تيگ توگ يصل الى المرتبه الثانيه لأجهزة IOS لاكثر استخداما حسب موقع  Similarweb . التطبيق يعتبر مستخدم بشكل كبير لمستخدمين أجهزة الايفون و الايباد . كذلك تطبيق التك توك يصل إلى المرتبه الخامسه عشر لأجهزة Android . التطبيق يعتبر أيضا جاذب لمهتمين لتطبيق Tik Tok. الكثير من مستخدمين تطبيق Tik Tok من أشخاص أفراد و مشاهير الفن و التمثيل ، مشاهير الإعلام الرقمي مهتمين بمنصة التك توك. الكثير من المشاهير يجتمع مع جمهوره عبر برنامج Tik Tok و لنقل خبرته في مجاله لجمهوره وكذلك الإجابة على استفسارات الجمهور في مجاله.
ففي مجال الطيران يقوم الطيار عبدالله الغامدي بمقابلة جمهوره عبر برنامج Tik Tok لإجابته على اسئلتهم و شرح لهم عالم الطيران وكيف تطورت أجهزة الاتصال في الطيران عن السابق. ابرز ماذكر الطيار عبدالله الغامدي أن الصوتيات بشكل كبير في الطائرات حيث يستطيع الطيار ارسال برقيات و استلام رسائل صوتيه وتصل بجوده عاليه حتى من خلال عبور المحيطات .
 وفي مجال الفن و التمثيل  يقوم الفنان عبدالمحسن الشمري يقوم بمقابلة جمهوره عبر تطبيق التك توك ويحاول ينقل لهم بعض يومياته في زيارة بعض المطاعم و المحلات . أبرز المسلسلات التي شارك فيها مسلسل واي فاي و شباب البومب.  كذلك الفنان فيصل العيسى يقوم بعمل بعض المسابقات مع جمهوره عبر التك توك والتحديات عبر تطبيق Tik Tok. أبرز المسلسلات التي كان البطل فيها شباب البومب. الفنان عايض يوسف و الممثل فايز المالكي يقومون عمل بعض المعزوفات لجمهورهم عبر البث المباشر.
 
وفي مجال السوشل ميديا يقوم فيحان العتيبي بعمل بعض المسابقات و التحديات مع جمهوره عبر تطبيق Tik Tok. رياض الزهراني مهتم بمجال نقل الثقافة الأوكرانية ويقوم بمقابله جمهوره في البث المباشر لتطبيق Tik Tok. عبدالرحمن السدحان يقوم ببعض المسابقات مع جمهوره عبر البث المباشر.
 تطبيق Tik Tok يعتبر دخل مادي إيضافي. في كل 100 كوينز يصل لك دولار . فالكثير من المشاهير و الأشخاص الافراد يستخدمون التطبيق لتكوين دخل مادي وللترفيه.  
 يمكنك تحقيق أرباح كبيرة عن طريق الترويج لقنوات Tik Tok الأخرى والحصول على عمولة ماليه بعد الاتفاق المسبق. ومن خلال الإطلاع على تجارب الآخرين في الربح من الترويج لقنوات الآخرين فيمكنك الحصول على 100-200 دولار مقابل ذلك في حال كنت تمتلك أكثر من 100 ألف متابع حسب ماوضحه موقع تواصل 24/7 الإلكتروني.
 كذلك يمكن الربح أيضاً عن طريق البث المباشر فهناك الكثير من المعجبين على استعداد أن يدفعوا خلال البث وشراء الهدايا التي يمكنك تحويلها الى مال حقيقي بعد إقتطاع عمولة التيك توك Tik Tok.

انتقل إلى أعلى