|

الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس جيبوتي بذكرى الاستقلال

الكاتب : الحدث 2026-06-27 06:07:33

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك في برقيته عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لفخامته بدوام الصحة والسعادة، متمنياً لحكومة جمهورية جيبوتي الشقيقة وشعبها اطراد التقدم والازدهار.

وفي السياق ذاته، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، بالمناسبة ذاتها.

وعبّر سمو ولي العهد في برقيته عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة جمهورية جيبوتي الشقيقة وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.