محافظ الطائف يلتقي مدير مكتب وزارة الرياضة بالمحافظة
متابعات - هلال اليزيدي
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم الأحد في مقر المحافظة مدير مكتب وزارة الرياضة بالطائف عبدالله الزايدي.
هذا واطلع سموه خلال اللقاء على عرض عن ألانشطه والفعاليات الرياضية المنفذة في المحافظة ، كما استمع لشرح عن سير البطولات المقامة حاليًا في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية والإجراءات المتخذة لوصول شعلة الألعاب السعودية التي تشهدها المحافظة خلال 6-7 سبتمبر للعام 2024م ، وكذلك عدد من البطولات التي تستضيفها المحافظة .