أمانة جدة تضبط 60 ألف وحدة تبغ في حملة رقابية مكثفة بحي الشرفية
متابعات - هلال اليزيدي
في إطار جهود أمانة محافظة جدة الرقابية، وبالتعاون مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، تم ضبط أكثر من 60 ألف وحدة من منتجات التبغ في حي الشرفية.
وأوضحت الأمانة أنه خلال عملية تفتيش دقيقة، اكتشفت الفرق الميدانية وجود عمالة أجنبية تقوم بتحميل بضائع مشبوهة داخل أكياس نفايات.
وأشارت الأمانة إلى أن هذه البضائع تشمل كميات ضخمة من التبغ غير المصرح به، كانت مخزنة بطرق مخالفة في عدة سيارات.
وأضافت أنه بالتنسيق مع الجهات المعنية، تمت مصادرة الكميات المضبوطة وإتلاف كمية كبيرة من التمباك .
يأتي ذلك استمرارا لجهود أمانة جدة في تعزيز رقابتها لضمان تطبيق الأنظمة والحفاظ على صحة السكان