|

نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة

الكاتب : الحدث 2024-08-28 04:47:13

متابعات - نوح مجممي 

استقبل نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز، في مكتبه اليوم، المدير العام لفرع وزارة الصحة بالمنطقة 
د. عواجي النعمي يرافقه الرئيس التنفيذي لتجمع جازان الصحي فالح الشهراني.
 واستعرض النعمي خلال الاستقبال، أعمال لجنة المجلس الصحي لدعم الخدمات الصحية بالمنطقة خلال الأعوام السابقة.

 ونوه سموه بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للقطاع الصحي لرفع مستوى جودة الخدمات الصحية، منوهاً بالجهود التي تبذلها الوزارة لتحسين وتطوير الخدمات للمواطن والمقيم.

 من جانبه عبر النعمي، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على متابعتهما وحرصهما الدائم للقطاع الصحي بالمنطقة.