عريشي استقبلنا 425 مستفيد بسرية ولانصرف عقاقير
متابعات - نوح مجممي
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الإستشارات النفسية والإجتماعية إتزان بمنطقة جازان د. طاهر عريشي، أن إتزان استقبلت في عيادتها النفسية بمقرها لهذا العام 2024م، 425 مستفيد من الجنسين بمختلف الفئات العمرية، وتم التعامل معهم من خلال متخصصين نفسيين وإجتماعيين على مستوى عالٍ من التأهيل والخبرة، إلى جانب التعامل مع الحالات المحالة من قبل المركز شمل الحالات التي بحاجة إلى تأهيل وتهيأة صغار السن في كيفية التعامل مع الوالدين أثناء زيارتهم الإسبوعية بالمركز وبسرية تامة.
وأضاف الدكتور عريشي، أن الحالات التي بحاجة إلى أدوية نفسية او عقاقير فيتم إحالتها لمستشفى الصحة النفسية بالمنطقة.
كما أننا نستقبل الحالات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي أو حضورياً ويسجل كمستفيد بعد دراسة وتقييم الحالة من قبل المختصين لدينا.