"أمير القصيم".... يشيد بتبرع المشيقح بإنشاء مبنى مدرسي بقيمة 5 مليون ريال
بريدة - محمد العتيق
أشاد سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، بمبادرة رجل الأعمال الدكتور عبدالرحمن المشيقح بإنشاء مبنى مدرسي لتعليم القصيم بقيمة 5 ملايين ريال ، حيث بيّن "سموه" أن هذه المبادرة تأتي إمتداداً لمبادرات الدكتور "المشيقح" الوطنية والمجتمعية التي تسهم في تنمية قدرات ومواهب الطلبة والطالبات .