|

الخطوط السعودية تكرم عدداً من الموظفين المتميزين

الكاتب : الحدث 2021-08-04 11:09:43

 كرمت  إدارة أمن المرافق المساندة بشركة سارد للتطوير العقاري بالخطوط الجوية السعودية ممثلة بمدير أمن المرافق المساندة علي دلعان شعبون عدداً من موظفيها المتميزين وموظفي شركة سيف للخدمات الأمنية، وذلك بحضور رئيس شعبه التصاريح الأمنية سالم المالكي ومشرف أمن تقنية المعلومات مبارك القحطاني بمدينه جدة.


و بدأ حفل التكريم بكلمة لمدير أمن المرافق المساندة علي دلعان شعبون أكد فيها على أن تكريم الموظفين هو تكريم لجميع منتسبي الخطوط الجوية السعودية وشركة سيف للخدمات الأمنية وما تحقق من انجازات كبيرة كان بفضل الله ثم جهودهم المحمودة  وأدائهم الواجب بكل اقتدار وأمانة، وما هذا التكريم إلا وقفة تقدير وعرفان لجهودهم الصادقة وبذلهم المتميز خلال  خدمتهم.


واضاف: " أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى المكرمين، الذين نشد على أياديهم اليوم ، بعد أن أصبح لهم بصماتهم وأثبتوا حقاً أنهم نموذجٌ مشرفٌ للموظف الجاد والمعطاء الذي سيبقى مخلَّداً في ذاكرة الجميع ".


 هذا وقد تم تسليم المكرمين شهادات تقدير من الخطوط  الجوية السعودية حيث نال كل من كبير مفتشي الأمن الأستاذ عبدالناصر الروقي، وموظفي أمن شركة سيف للخدمات الأمنية كل من: وليد الغامدي  وتركي المالكي على ساعات تذكارية لتميزهما في أداء عملهما    .