|

"صيف الشرقية" يفتتح أولى حفلاته بحماقي وزينة 

الكاتب : الحدث 2021-08-02 01:27:45

الخبر – سميرة القطان

أحيا محمد حماقي، المطرب المصري، مساء يوم الجمعة الماضي، حفلًا غنائيًا استمر نحو خمس ساعات في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية.


وتأتي حفلته ضمن حفلات السعودية بتنظيم من شركة بينش مارك وتحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، وقام بتقديم الحفل نرجس العوامي وزميلها أحمد الهاشم.

وشاركته الفنانة السعودية الشابة زينة عماد، حيث تأتي مشاركتها ضمن مبادرة الهيئة العامة للترفيه لدعم المواهب السعودية الصاعدة عبر إتاحة وصلاتٍ غنائية لهم في بداية كل حفلٍ موسيقي جماهيري يقام بالسعودية.

وتفاعل الجمهور مع مشاركة زينة مع محمد حماقي، وتم تحقيق حلمها بالالتقاء بفنانها المفضل، والغناء معه، خاصةً أنه أبدى إعجابه بصوتها وموهبتها، وخصص منشوراً من حفلته السابقة معها للثناء عليها ودعمه لها.

وبدأت الحفلة بالموهبة زينة عماد لتغني أمام الحضور عدد من أغانيها الخاصة، إضافةً إلى بعض أغاني الفنانين الشهيرة ومن ثم جاء دور حماقي وقدم أغانيه القديمة والجديدة حتى ساعات الصباح الأولى.

وأعرب حماقي في تصريح لوسائل الإعلام عن سعادته الغامرة بتفاعل الجمهور الكبير معه حيث تفاعل الجمهور معه بكل وصلاته الغنائية.

ومن مفاجآت الحفل أن حماقي غنى باللهجة الخليجية كما أعلن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

ويستعد حماقي، لطرح أغنية جديدة بعنوان “يا نسيم” وهي الأغنية الأولى في ألبومه المقبل ومن المفترض طرح الأغنية الشهر المقبل، وهي من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.