|

قتل توأمين بالرصاص فى البرازيل وبث مباشر للجريمة على انستجرام

الكاتب : الحدث 2021-07-21 12:48:57

ألقت الشرطة البرازيلية القبض على شاب أطلق النارعلى شقيقتين توأم وسجل جريمة القتل خلال بث مباشر على إنستجرام، بعد أن اختطفتهما عصابة إجرامية في ولاية سيارا البرازيلية، حسبما ذكرت صحيفة "او جلوبو" البرازيلية.

تم العثور على الضحيتين البالغتين من العمر 18 عامًا، وهما أماليا وأماندا ألفيس ، ميتتين صباح الأربعاء الماضي، على جانب طريق سريع في مدينة باكاجوس ، بعد ساعات من مقتلهما.

وبحسب الصور التي سجلها الجناة أنفسهم ، والتي بدأت بالانتشار على الإنترنت ، أجبرت الأخوات على الركوع والتمسك بشعرهن قبل إطلاق النار عليهن عدة مرات في الرأس.

أبلغ الجيران الذين عثروا على الجثث الشرطة ، وبعد إجراء عملية ، اعتقلوا ماتيوس أبرو ، الشاب البالغ من العمر 17 عامًا ، والذي سيكون هو الشخص الذي يظهر في الصور وهو يطلق النار على الفتيات.

في الوقت الحالي ، لم تشر السلطات إلى الدافع وراء الجريمة ، ومع ذلك ، وفقًا لصحيفة جورنال دي برازيليا ، كان التوأم الضحايا  مرتبطين بتجار المخدرات ، الذين ربما أرادوا إسكاتهم لأنهم على ما يبدو كانت لديهم معلومات مسيئة.

وكان المشتبه به قد اعتقل بالفعل في مناسبات سابقة لحيازته أسلحة بشكل غير قانوني والسرقة والاعتداء. في غضون ذلك ، يواصل المسؤولون البرازيليون التحقيق في القضية بحثًا عن المزيد من أعضاء العصابة الإجرامية.